Wednesday 4 December 2013

In the dog house!

Here's a fun piece that I painted up this afternoon. I found this kennel for sale and thought it had potential with a little colour - who says only us humans get to live in stylish pads? My pooch of choice (4 years, happy to have a nose painted on and stick plastic bone in his mouth.....easily fits in door etc) did a great job......
 
A lovely cute home for a fury family member, clean and solid in grey & antique white...
 
  Then we all want a go....!
 

4 comments:

  1. شركة بسمة الرياض افضل وارخص شركة نقل عفش بالرياض على الفور فاذا كنت فى اى مكان فى الرياض وتعانى من نقل العفش المكتبى والعفش المنزلى فاذا كنت تعانى من كل ما هو غير مالوف وتبحث عن افضل النتائج فى اعمال النقل فعليك ان تعلم ان طريق النقل لم يكن له الا مكان واحد وهو شركة نقل عفش نظرا لما تعتمد عليه من خدمات من اجل ان يتم الوصول الى افضل النتائج المميزة فمن اهم ما تقوم بيه شركات نقل العفش بالرياض هو الاهتمام والاعتماد على افضل السيارات المميزة المتواجده فى الاسواق والتى تساعد فى القيام باعمال النقل الى اى مكان فى الرياض دون ان يتم تعرض العفش الى اى تغيرات بالاضافة الى اننا نعتمد على العماله والكوادر البشرية المميزة المتواجده فى الاسواق والتى تساعد فى القيام باعمال الفك والتركيب والحصول على افضل الخدمات وافضل النتائج دون ان يتم التعرض الى اى شىء غير مالوف وجوده فى العفش الان .
    تعتمد شركة بسمة الرياض افضل شركات نقل العفش على افضل الخدمات المميزة من القيام باعمال النقل خارج الرياض مع توفير كافه الاجراءات الجمركية التى تساعد فى اعمال النقل بالخاج والاهتمام بالتعرف على وسيله المواصلات المستخدمه برا او جوا او بحرا والاهتمام بكل ذلك يكن من خلال عدد من الوكلاء فى الخارج والتى تساعد فى القيام باعمال النقل للعفش الان على اعلى مستوى فلا تتردد فى التواصل مع بسمة الرياض الان .

    ReplyDelete
  2. تعد الفلاتر من اهم مستلزمات حمامات السباحة لانها تعمل على تنقية المياة من الاتربة والشوائب وايضاً البكتريا والجراثيم، لذلك من الضروري الاهتمام بفلاتر حمامات السباحة بصفة مستمرة والتاكد من عملها بشكل جيد، وتقدم شركة الرحمة لخدمات المسابح التي تعد افضل شركة تغيير فلاتر حمامات سباحة في القاهرة افضل خدمات فلاتر المسابح بالاضافة إلي جميع قطع الغيار التابعة لها.

    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...